أخبار

التسجيل للكازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس هو 16 مارس

لا يزال أمام جميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى ترخيص الكازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس بضع ساعات للتقدم بطلب. حدد ضباط اللعبة مهلة حتى 16 مارس الساعة 5 مساءً. من المفترض أن الخطوة التالية هي مراجعة التطبيقات واختيار المطور الذي يلبي المتطلبات التنظيمية.

القمار و إن سوق ال روليت في المنطقة متخلف إلى حد كبير ، وقد أبدى العديد من المستثمرين المعروفين بالفعل اهتمامًا كبيرًا بإنجاز المشروع وإنشاء الكازينو الوحيد في المنطقة .

حتى الآن ، تقدمت ثلاث شركات بطلب لبناء كازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس. شركة كجم الحضرية ومقرها نيويورك مستعدة لبناء كازينو غابة فوكس. إذا تم قبول الاقتراح الخاص بك ، فسيكون المكان على الواجهة البحرية لـ نيو بيدفورد.

المتقدم الثاني هو الألعاب الجماعية والترفيه ، وهو على استعداد لفتح كازينو في بروكتون. تم تقديم الطلب الثالث بواسطة تقاطع طرق ماساتشوستس و سومرست على الطريق. إذا حصلوا على إيماءة من المنظمين ، فإن الكازينو في سومرست.

خلال المرحلة الثانية من عملية تقديم الطلبات ، والتي تنتهي في 26 مايو ، سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل عن المواقع المقترحة وستتم مناقشة مواصفات أخرى أكثر أو أقل أهمية.

ومع ذلك ، فإن المستثمر الذي حصل على ترخيص سيواجه بعض المنافسة في مرحلة ما. على الرغم من عدم وجود كازينو آخر في المنطقة ، فإن ماشبي لديها القدرة على الحصول على موافقة فيدرالية ، والحصول على الممتلكات في أمان ، وبالتالي الحصول على إذن لإنشاء كازينو آخر في هذا الجزء من الولاية.

أظهر الأشخاص المطلعون على الأمر أن مشروع بروكتون لديه أكبر فرصة للفوز. بالإضافة إلى ذلك ، تم بالفعل إبرام اتفاقية إسكان للمجتمع بينما يعمل كل من سومرست ونيو بيدفورد على التفاصيل.

ومع ذلك ، هناك نكسة أخرى للكازينو في جنوب شرق ولاية ماساتشوستس. ليس من المتوقع أن تحول المنطقة قطاع الألعاب إلى عمل مربح ، مما يحفز الاقتصاد المحلي. على العكس من ذلك ، فإن كازينو المستقبل يعتبر الأقل ربحية من بين كل ما يجب إنشاؤه داخل الدولة. ناهيك عن التنافس بين ولايتي كونيتيكت ورود آيلاند.

على الرغم من أنه من المتوقع أن تتم الموافقة على مشروع بروكتون من قبل مسؤولي اللعبة ، إلا أنه سيكون قريبًا من وين إيفريت – أنجح كازينو في الولاية.

فيما يتعلق بمشاريع نيو بيدفورد و سومرست ، وافق الأشخاص المطلعون على الأمر على أنه لا يوجد موقع أو وسائل نقل مدروسة جيدًا.

عندما تكون السلطات المحلية جاهزة للاستثمار في توسع طريق 24 ، يمكن لسكان الجزء الجنوبي الشرقي من الولاية الوصول إلى كازينو ايفرت بشكل أسرع ويصبح سوق الألعاب أكثر تشبعًا. نيو انغلاند هو تجنب أو على الأقل تقلص.