أخبار

الكازينوهات أتلانتيك سيتي اختيار ألعاب المهارة

لطالما كانت مشكلة توفر ألعاب المهارة في كازينوهات أتلانتيك سيتي موضوع نقاش ساخن.

في غضون أسابيع قليلة ، ستكون هناك مسابقة في بورجاتا هوتل كازينو آند سبا ، والتي تشمل أيضًا ألعاب المهارة التي تدرسها أتلانتيك سيتي حاليًا. وبعبارة أخرى ، لديهم فرصة لتصبح شعبية ومتاحة في كل كازينو. تهدف الألعاب القائمة على المهارات المذكورة إلى تقديم ماكينات القمار ، على غرار المسابقات الخربشة والمسابقات الرياضية ، إلخ.

تعاني صناعة المقامرة في أتلانتيك سيتي حاليًا من مشاكل مالية خطيرة. إن تطبيق وظائف الكازينو الجديدة الجذابة من شأنه أن يعزز الاقتصاد ويساعد الكازينوهات على تحمل المنافسة المتزايدة من الدول المجاورة.

وأشار ممثل من شعبة تطبيق الألعاب في نيو جيرسي إلى أن الجيل الأصغر سناً لم يكن مهتمًا بألعاب الكازينو مثلما أبدى آباؤهم وأجدادهم. بالإضافة إلى ذلك ، من الأرجح أن يلعبوا لعبة كازينو على أجهزتهم المحمولة مقارنةً بالكازينو التقليدي.

في الشهر الماضي ، كانت غاردن ستيت أول من وافق على توافر ألعاب المهارة في الكازينوهات المحلية ، وقد اتخذ المسؤولون التنفيذيون في بورجاتا بالفعل خطوات وشيكة لتثبيت الأجهزة الجديدة.

في حين أن التوقعات هي النهج الجديد المفيد للاقتصاد ، لا يوجد دليل على أن توقعات محللي السوق سوف تتحقق وأن الوضع المالي في المنطقة سوف يتحسن.

تتبرع الكازينوهات حاليًا بحوالي 3 مليارات دولار سنويًا لخزائن الدولة. في المقابل ، دفعوا للدولة أكثر من 5 مليارات دولار في السنة. رافق هذا التراجع السريع إغلاق أربعة كازينوهات أفلست ، وواجه الخامس نفس المصير.

تدرس كازينو تروبيكانا وكازينوهات ميلان الأخرى حاليًا إقامة ألعاب للمهارات في أماكنها.

ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن الوضع المالي لمعظم الكازينوهات ليس متفائلاً للغاية ، على الرغم من وجود زيادة طفيفة في الشهر السابق. بالنظر إلى هذا العامل ، قد لا يتمكنون من إنفاق الكثير من المال لشراء الأجهزة الجديدة.

من المتوقع أن تجذب ألعاب المهارة خصومها وأتباعها. ومع ذلك ، ذكر أولئك الذين يعرفون السؤال أن مواقع الويب الأخرى لن تتعجل إذا قدمت شارع الحفر أن ألعاب المهارات لن تقوم بتثبيت الأجهزة في ممتلكاتها. على العكس من ذلك ، من المرجح أن ينتظروا ويرون نجاح أعمال شارع الحفر.