أخبار

تتم مراجعة خطة الكازينو من قبل لجنة تخطيط شينيكتادي

سيتم تقديم الخطة الخاصة بـ الأنهار كازينو ومنتجع في شنيكتادي، أحد مواقع المقامرة الثلاثة التي يدعمها مجلس عُمان لمرفق الألعاب في ديسمبر 2014 ، إلى لجنة التخطيط المحلية في 31 مارس وسيتم مراجعتها بعناية من قبله.

من المتوقع أن يتم بناء الفندق والكازينو على موقع مساحته 60 هكتارًا حيث توجد ملكية جنة الموجودات والمطلوبات. توضح أحدث الرسومات المقدمة إلى المنظمين في شركة شنيكتادي من قبل مجموعة عاصفة ، وهي شركة عقارية مقرها روتردام مسؤولة عن المشروع البالغ تكلفته 450 مليون دولار ، أن الموقع الأصلي للموقع قد تم نقله قليلاً ،

كانت التغييرات في الخطة الأصلية ناتجة عن نية المطور ترك مساحة للتوسع في المستقبل. لهذا السبب ، لن يكون مكان الفندق جزءًا من الكازينو ، ولكن سيتم بناؤه بشكل منفصل وبالقرب من مركز الألعاب.

قالت كريستين بريميانو ، المخططة في شنيكتادي، إنها في الاجتماع الذي سيعقد في 31 مارس ، ستركز هي وزملاؤها على موقع المباني المنفصلة عن محطة القطار ، وموقع الشوارع وآثار الأقدام ، والمسارات ، ومسارات الدراجات ، والإشارات من ارتداء ، الخ

وقالت السيدة بريميانو إن الامتحان سيكون مبنيًا على عروض من خبراء جالسي. وقالت أيضا إن الاجتماع ربما لن يكون كافيا لاستكمال المراجعة.

بمجرد فحص كل جزء من مخطط المحطة بعناية ، يمكن لـ عاصفة تقديمه إلى لجنة التخطيط للموافقة النهائية.

يعمل المطور الذي يقع مقره في روتردام مع شركة راش ستريت للألعاب، ذ.م.م في مدينة شيكاغو للألعاب.

كما ذكرنا سابقًا ، كان الأنهار كازينو ومنتجع واحدًا من ثلاثة مشاريع كازينو وافقت عليها مجلس الدولة لمرفق الألعاب في 17 ديسمبر 2014. والمشروعان الآخران هما مونريني منتجع كازينو في طومسون و لاغو منتجع وكازينو في صور. قبل بضعة أسابيع ، أعلنت الجهة المنظمة أنه يمكن منح ترخيص رابع للسهل الجنوبي.

وفقًا للخطة الأصلية ، سيضم الأنهار كازينو ومنتجع حوالي 300 شقة وفندقًا من 124 غرفة يتم تشغيله تحت علامة ماريوت التجارية. كما سيكون هناك فندق آخر يضم 150 غرفة جزءًا من المجمع. يقدم الكازينو لزواره ما يصل إلى 1150 ماكينة قمار و 66 طاولة ألعاب. أخيرًا وليس آخرًا ، سيتم بناء ميناء به 50 مرسى بالقرب من المجمع.