أخبار

يقدم 666رهان محتوى كازينو أنا لينة الرهان

تم الإعلان للتو عن قيام الموزع المرخص لـ آلديرني للعديد من ألعاب الكازينو ، أنا لينة الرهان ، بتوقيع اتفاقية مع 666رهان لتوفير ماكينات القمار ومحتوى كازينو آخر لمنصة مترو لعب.

بموجب الاتفاقية الجديدة ، من المتوقع أن يوفر أنا لينة الرهان محتوى أصليًا ومجموعة واسعة من الألعاب المحمولة والأجهزة اللوحية لمشغل الألعاب المرخص على جزيرة مان. كما سيتم توسيع منصة كازينو 666رهان مع ألعاب جديدة. سوف ماكينات القمار تسمى نيون بكرات وأجواء تكون جزءا منه.

قالت أنا لينة الرهان أن جولات المكافآت المختلفة من ألعابها جذبت انتباه 666رهان.

أخبرت لوسي أبوستولو ، المسؤولة حاليًا عن المبيعات وتطوير الأعمال في أنا لينة الرهان مجموعة ، وسائل الإعلام أنها تريد العمل مع 666رهان و مترو لعب منذ بداية مناقشاتهما. كما أشارت إلى أن ألعابها العديدة ستكمل بالتأكيد نطاق منتجات مشغل الكازينو قدر الإمكان.

قال أبوستولو إنه من الرائع العمل مع فريق أنا لينة الرهان. ويبدو أنه سيتم إصدار إعلانات أكثر أهمية في الأشهر المقبلة.

كما علق أندرو لي ، مدير المنتجات في 666رهان و مترو لعب ، على الصفقة. لقد أعجبه المجموعة الكبيرة من الألعاب من أنا لينة الرهان ، وخاصة الألعاب ذات العلامات التجارية والألقاب المحمولة. وأضاف أنه يتطلع أيضًا إلى العمل مع المورد.

وقال لي إن شركته تسعى جاهدة دائمًا لتزويد عملائها بأفضل تجربة ألعاب ممكنة والعديد من خيارات الألعاب.

في ديسمبر 2014 ، أعلنت 666رهان أنها قررت عقد شراكة مع مجموعة نوفي المحدودة. واستخدام محتواها مع نظام كل مصفوفة.

كما يوحي الاسم ، تقدم 666رهان لعملائها أيضًا حلول المراهنات الرياضية. قبل أسبوعين فقط ، وقع المشغل اتفاقية لدمج خيار المراهنة مراهن و سوبر لايف في المراهنات ، التي تم توفيرها من قبل شركة الألعاب المترية في لاس فيجاس.

في الواقع ، من المتوقع أن يقوم مشغل اللعبة بإطلاق مزود رهان رياضي جديد تحت علامة تلعب مترو ، بدعم من الرهان بناء. يمكن لهذا الأخير أن يقدم أكثر من 20.000 لعبة حية شهريًا